برنامج سكتش أب مع الفيري  SketchUp Pro 2022
الاسم:

برنامج سكتش أب مع الفيري SketchUp Pro 2022

التقييم:
N/n
الاصدار:

2022

الحجم:

1.00 جيجا بايت

نوع النسخة:

64bit

عد التحميلات:

602

تحميل البرنامج
الوصف

Password 222

 

سكتش أب ‏ هو برنامج تصميم هندسي معماري متوفر مجانا بالإنترنت. كما يشمل ميزات لتسهيل وضع نماذج لجوجل الأرض، فهو مصمم ليكون أكثر سهولة، يتميز بمرونة على غيره من برامج ثلاثية الأبعاد

SketchUp
في SketchUp ، يمكنك ذلك

قم بإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد للمباني والأثاث والديكورات الداخلية والمناظر الطبيعية والمزيد.
قم بتخصيص واجهة SketchUp لتعكس طريقة عملك.
شارك النماذج ثلاثية الأبعاد كرسوم متحركة أو مشاهد أو مطبوعات باستخدام إضاءة وظلال واقعية. يمكنك حتى طباعة نموذج على طابعة ثلاثية الأبعاد.
قم باستيراد الملفات من برامج أو أدوات النمذجة ثلاثية الأبعاد الأخرى ، أو قم بتصدير ملف SketchUp لاستخدامه مع برامج النمذجة وتحرير الصور الشائعة الأخرى.

 

النمذجة ثلاثية الأبعاد للمحترفين؟ لدينا لك.
مزيج رائع من برامج سطح المكتب الكلاسيكية ، ومصمم النماذج المستند إلى الويب ، وتطبيق SketchUp الجديد اللامع لأجهزة iPad - وهو مثالي للعمل أثناء التنقل. بالإضافة إلى مجموعة ميزات قوية تتضمن القدرة على مشاركة المشاريع وحفظها في السحابة ، وتخصيص سير العمل الخاص بك مع ملحقات الطرف الثالث ، وإنشاء وثائق إنشاء ثنائية وثلاثية الأبعاد مفصلة. اعمل بسلاسة وكفاءة في كل مرحلة من مراحل التصميم.

دفع التصاميم إلى الأمام بثقة
قم باستيراد بيانات السحابة النقطية وعرضها ونمذجتها بسرعة لضمان دقة التصميم.

قم بتوصيل تصميماتك
من المفهوم إلى الصورة الواقعية ، قم بإنشاء أصول مرئية مقنعة بسرعة وسهولة.

تعاون بكفاءة
يمكنك الوصول إلى النماذج والرسومات المحدثة ومراجعتها والتعليق عليها في نظام أساسي واحد قوي.

 

نموذج بدقة في 3D
زيادة كفاءة سير العمل عن طريق الاستيراد والعرض والنمذجة مباشرة على بيانات سحابة النقاط من عمليات المسح الأرضية ، والمسح التصويري ، وأجهزة الاستشعار الليدار ، ورسم الخرائط المحمولة ، والتقاط الطائرات بدون طيار. استخدم Scan Essentials لتضمن بدقة - وبسرعة - دقة النموذج بغض النظر عن حجم ملفك. قم بإنهاء التفاصيل ثلاثية الأبعاد وإعداد مشروعك للبناء النهائي عن طريق إنشاء وثائق ثنائية الأبعاد من بيانات سحابة النقطة مباشرة في LayOut.

إنشاء صور عالية الجودة
من المباني الشاهقة التفصيلية إلى مخططات الأرضيات الداخلية ، أضف الواقعية إلى مشاريعك باستخدام V-Ray®. من خلال التأثيرات الجوية والإضاءة العالمية والإضاءة الطبيعية والأنسجة الواقعية وخيارات التظليل ، ستتمكن حقًا من عرض مشروعك بأفضل إضاءة ببضع خطوات فقط.

التقييمات

لاتوجد تقييمات لهذا البرنامج بعد.

تقييم البرنام

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك. من خلال الاستمرار في زيارة هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

معرفة المزيد