برنامج النص ثلاثي الأبعاد 3D Text Commander
الاسم:

برنامج النص ثلاثي الأبعاد 3D Text Commander

التقييم:
N/n
الاصدار:

6.0.0

الحجم:

15.00 ميجا بايت

نوع النسخة:

64 bit

عد التحميلات:

502

تحميل البرنامج
الوصف

Password = 222

 

نظرة عامة على برنامج النص ثلاثي الأبعاد
3D Text Commander هو تطبيق تفاعلي يتيح للمستخدمين تحويل أي نص مكتوب إلى صورة ثلاثية الأبعاد مذهلة. التطبيق يجعل عملية تصميم الشعار أبسط وأسرع. الآن يمكن للمستخدمين إنشاء شعار بنص ثلاثي الأبعاد ورسائل ووسائط أخرى متنوعة. العملية بسيطة ومباشرة ، بعد الإنشاء يمكن للمستخدمين تصدير التصميم على صفحات الويب للإخراج النهائي. يمكن للمستخدمين أيضًا حفظ النتائج في المستندات والعروض التقديمية أيضًا. يمكنك أيضًا تنزيل ملفات

 

 

 

 

 

 

 

               

 

 

 

 

 

اذهب ثلاثي الأبعاد!

يحول 3D Text Commander أي رسالة نصية عادية إلى نص ثلاثي الأبعاد آسر ، مما يتيح لك إنشاء شعارات نصية ثلاثية الأبعاد ولافتات ورسائل وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستخدامها على صفحات الويب الخاصة بك ، في المستندات والعروض التقديمية.

امنح نصك ثلاثي الأبعاد مظهرًا مثاليًا. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من القوالب الاحترافية وإضافة الصور والنصوص الخاصة بك. اختر خطًا (يمكن استخدام جميع خطوط النظام) ، وقم بتلوينه ، وحجمه ، وإضافة الشفافية. اضبط موضع النص ثلاثي الأبعاد على الشاشة مباشرةً ، في الوقت الفعلي بمجرد سحبه.

اجعل نصك ثلاثي الأبعاد أكثر جاذبية من خلال تحريكه. سيؤدي تبديل مربعي الاختيار الإضافيين فقط إلى تحويل النص ثلاثي الأبعاد إلى لافتة ثلاثية الأبعاد دوارة. يأتي البرنامج مع مكتبة من الزخارف الجميلة التي تناسب أي ذوق وطلب.

هل تريد اكتشاف المزيد؟

تحميل نسخة مجانية الآن

تحقق مما يمكن أن يقدمه لك برنامج 3D Text Commander - قم بتنزيل نسخة التقييم المجانية الخاصة بك من البرنامج. بينما لن يتم تحصيل فلس واحد منك مقابل ذلك ، ستتمكن من:

قم بتثبيت البرنامج على الفور وخالي من المتاعب.
الوصول إلى جميع الميزات التجارية في الإصدار التجريبي.
قم بالترقية إلى الإصدار التجاري دون إعادة تثبيت البرنامج.

جربها الآن وشاهد كيف تتحول مستنداتك إلى وسائل اتصال تجذب الأنظار تنقل رسالتك إلى القراء بطريقة أكثر بديهية وتصويرية ومقنعة.

التقييمات

لاتوجد تقييمات لهذا البرنامج بعد.

تقييم البرنام

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك. من خلال الاستمرار في زيارة هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

معرفة المزيد