برنامج فوتوشوب الإصدار الأخير Photoshop V23
الاسم:

برنامج فوتوشوب الإصدار الأخير Photoshop V23

التقييم:
N/n
الاصدار:

2022

الحجم:

2.88 جيجا بايت

نوع النسخة:

64bit

عد التحميلات:

171

تحميل البرنامج
الوصف

Password - 222

أصبح Adobe Photoshop أحد أفضل تطبيقات التصوير والتصميم التي توفر أدوات قوية لكل مشروع إبداعي تقريبًا. تم تجميع البرنامج مع برامج إضافية مثل Adobe Creative Cloud و Adobe Bridge و Adobe Camera RAW. يتيح لك إنشاء وتحسين الصور الفوتوغرافية وتصميمات التطبيقات والأعمال الفنية ثلاثية الأبعاد ومقاطع الفيديو والمزيد عبر أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر أيضًا طرقًا جديدة أفضل للعمل والمشاركة وسهولة الوصول إلى القوالب والأدوات والأصول.

تعرف على الجديد الذي يمكنك القيام به.

يتم طرح ميزات جديدة بانتظام لجعل Photoshop أسرع وأذكي وممتعًا لأي شخص.

اطلع على بعض التحديثات الأخيرة.

 

عمليات تحرير صورة مذهلة 

باستخدام فلاتر Neural المشغلة بالذكاء الاصطناعي، يمكنك استعادة مظهر الصور القديمة أو التالفة أو تلوين مشهد ما أو الجمع بين المناظر أو نقل الألوان أو تغيير عمر شخص ما أو تعبيراته أو وضعه؛ كل هذا ببضع نقرات.

من Illustrator إلى Photoshop بوتيرة أسرع

يمكنك الآن لصق محتوى vector في Adobe Illustratorإلى Photoshop مع اللون والخطوط والأقنعة والطبقات.

المستندات السحابية والتعاون

احفظ مشروعك كمستند سحابي وتمتع بالوصول إليه من على سطح المكتب أو كمبيوتر محمول أو جهاز iPad. شارك أعمالك وبادر بدعوة الآخرين للتحرير واحصل على ملاحظات فورية من فريقك.

مكونات إضافية تساعدك على التركيز

حافظ على تدفقك الإبداعي باستخدام المكونات الإضافية المتوفرة في Photoshop وتطبيق Creative Cloud لسطح المكتب الذي يمكنك تثبيته بسرعة واستخدامه على الفور

 

 

 

التقييمات

لاتوجد تقييمات لهذا البرنامج بعد.

تقييم البرنام

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك. من خلال الاستمرار في زيارة هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

معرفة المزيد