برنامج ستوديو دا فينشي DaVinci Resolve Studio 18
الاسم:

برنامج ستوديو دا فينشي DaVinci Resolve Studio 18

التقييم:
N/n
الاصدار:

18

الحجم:

3.10 جيجا بايت

نوع النسخة:

64bit

عد التحميلات:

329

تحميل البرنامج
الوصف

Password- 222

دا فينشي
حل ستوديو
ترقية الى
دافينشي حل تماما
غير مقيد!

 

الإصدار المجاني من DaVinci Resolve مليء بميزات أكثر من معظم تطبيقات البرامج المدفوعة! يمكنك استخدامه لتحرير وإنهاء ما يصل إلى 60 إطارًا في الثانية بدقة عالية تصل إلى 3840 × 2160. يمكنك الحصول على أدوات تصنيف ألوان شاملة بما في ذلك luma و HSL و 3D keyers و color warper وأدوات HDR و video collage و resiming صوت الموجة المرنة و اكثر. بالإضافة إلى أنه يتيح الآن أيضًا التعاون حتى يتمكن العديد من الأشخاص من العمل في نفس المشروع ، كل ذلك في نفس الوقت! بمجرد أن تتعلم كيفية استخدام DaVinci Resolve واكتساب المزيد من الخبرة ، يمكنك الانتقال إلى DaVinci Resolve Studio. مع أكثر من 50 ميزة متقدمة ، يشتمل Studio على محرك DaVinci Neural ، و Resolve FX إضافي ، و 3D مجسمة ، والمزيد!

دافينشي حل ستوديو
يدعم DaVinci Resolve Studio ما يصل إلى 120 إطارًا في الثانية بدقة 32 كيلو بايت ، بالإضافة إلى دعم وحدات معالجة الرسومات المتعددة لتشغيل تنسيقات احترافية 10-بت في الوقت الفعلي ، وتسريع فك تشفير الأجهزة H.264 و H.265. هناك مجموعة كاملة من أدوات الصوت الغامرة بما في ذلك Dolby Vision و HDR10 + ، ومحرك DaVinci Neural Engine و 30 إضافيًا من Resolve FX. يمكنك الحصول على الحد من الضوضاء الزمانية والمكانية ، وتأثيرات الحركة ، وتصحيح تشوه العدسة ، وإلغاء التشابك ، وتكامل إدارة سير العمل وأصول الوسائط ، وواجهة برمجة تطبيقات البرمجة النصية عن بُعد ، وتصنيف الألوان عن بُعد والمتصل بالشبكة ، بالإضافة إلى دعم العرض والتشفير الإضافي. بالإضافة إلى تشغيل الشاشة بملء الشاشة على شاشة ثانية!

المزيد من تسريع GPU
يتيح لك DaVinci Resolve Studio شحن أداء النظام الخاص بك مع دعم وحدات معالجة الرسومات المتعددة! سواء كنت تستخدم Metal على جهاز Mac أو OpenCL و CUDA على نظامي التشغيل Windows و Linux ، ستحصل على مكاسب مذهلة في الأداء باستخدام وحدات معالجة الرسومات الإضافية.

تشويه العدسة
يتضمن DaVinci Resolve Studio ميزة تصحيح العدسة التي تتيح لك تحليل مقطع وتصحيح تشوه العدسة الكروية أو الانحرافات الأخرى. يستخدم تحليل الصور المتقدم وخوارزميات المعالجة للحصول على نتائج عالية الجودة بشكل لا يصدق!

3D مجسمة
يتميز DaVinci Resolve Studio بمجموعة كاملة من الأدوات لتحرير وتصنيف المشاريع ثلاثية الأبعاد المجسمة. لديك سيطرة كاملة على خصائص مقطع معين للستريو مثل التقارب والنوافذ العائمة ومحاذاة العين والإتقان والإخراج.

دافينشي كولور سبيس
تحويل اللغة
على عكس جداول البحث ، التي تعتمد على جداول البحث البسيطة ، فإن البرامج النصية لتحويل ألوان DaVinci عبارة عن وحدات بت من التعليمات البرمجية المسرَّعة باستخدام وحدة معالجة الرسومات (GPU) والتي تقوم بتحويل الصور مباشرةً باستخدام مجموعات من الوظائف الحسابية. هذا يجعلها سريعة للغاية وغير مدمرة.

البرامج الإضافية لتكامل سير العمل
يدعم DaVinci Resolve Studio المكونات الإضافية لتكامل سير العمل للاتصال بإدارة الأصول المحلية والبعيدة وأنظمة التشغيل الآلي والمزيد. يمكن للمستخدمين كتابة المكونات الإضافية الخاصة بهم والتفاعل مع واجهات برمجة تطبيقات JavaScript الخاصة بـ DaVinci Resolve

محرك دافينشي العصبي
يستخدم محرك DaVinci العصبي أحدث الشبكات العصبية العميقة والتعلم الآلي لتشغيل العديد من الميزات الموجودة حصريًا في DaVinci Resolve Studio. يتضمن ذلك التعرف على الوجه لتنظيم الوسائط تلقائيًا في صناديق استنادًا إلى الأشخاص الموجودين في اللقطة ، وزيادة حجم الصورة عالية الجودة على نطاق واسع حتى تتمكن من إنشاء صور بدقة 4K و 8 K من مصادر عالية الدقة ، وإعادة ضبط سرعة الالتواء من أجل تغيير السرعة بشكل واضح وسلس. يمكنك أيضًا الحصول على إزالة تشابك عالية الجودة وقناع سحري لعزل الكائن وتعقبه وإعادة تأطير ذكية وإزالة الكائن واكتشاف قطع المشهد وغير ذلك الكثير! يوفر محرك دافينشي العصبي أدوات بسيطة لحل المشكلات المعقدة والمتكررة والمستهلكة للوقت!

إعادة خلط الإنتاج الخارجي
استيراد إنتاج Dolby Atmos الرئيسي من ملفات .damf و .wav و .mxf الغامرة مع دعم للتحلل إلى عناصر أصلية مثل المصادر والحافلات ومجموعات VCA. قم بالتصدير إلى Atmos Master ADMBWF أو IMF _AIB

دعم تنسيق موسع
بالإضافة إلى جميع تنسيقات 8 بت التي يدعمها الإصدار المجاني ، يتيح لك DaVinci Resolve Studio العمل مع معظم التنسيقات الاحترافية. يمكنك أيضًا الحصول على دعم لتنسيقات كاميرا AVCHD و AVC-Intra المتقدمة وتنسيقات كاميرا H.264 الشائعة التي تستخدم ترميز intraframe "all-I" ، وكذلك ترميز 10 بت. لسير العمل ذهابًا وإيابًا والإخراج أو التسليم ، يضيف DaVinci Resolve Studio دعمًا لتشفير وفك تشفير IMF ، وتقديم HDR متقدم بتنسيقات Dolby Vision و HDR10 + ، وحزم السينما الرقمية ، أو DCP ، للتوزيع المسرحي والمزيد!

صندوق النقد الدولي الأصلي
الترميز وفك التشفير
قم بإنشاء ملفات تنسيق رئيسي (IMF) متوافقة مع SMPTE ST.2067 للتسليم بدون أشرطة إلى الشبكات والموزعين باستخدام Kakadu أو Easy DCP. هناك إعدادات مسبقة لـ Generic و 20th Century Fox و Netflix.

التقييمات

لاتوجد تقييمات لهذا البرنامج بعد.

تقييم البرنام

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك. من خلال الاستمرار في زيارة هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

معرفة المزيد