برنامج مونتاج اصنع الفيديوهات Movavi Video Editor
الاسم:

برنامج مونتاج اصنع الفيديوهات Movavi Video Editor

التقييم:
N/n
الاصدار:

2022

الحجم:

174.00 ميجا بايت

نوع النسخة:

64bit

عد التحميلات:

128

تحميل البرنامج
الوصف

Password 222

برنامج مونتاج الفيديو البديهي. لإنشاء ومشاركة قصصك. تنزيل مجاني.

برنامج مونتاج الفيديو Movavi Video Editor هو أفضل برنامج بديهي عربي للمبتدئين لمونتاج الفيديو على كمبيوتر أنظمة التشغيل Windows والذي يساعدك في إنشاء أي نوع من الفيديو وتحريره - سواء كان مقطع تحدي مذهل أم احتفال بعيد ميلاد يبعث على الدفء. يحتوي البرنامج على كل ما تتوقعه من برنامج مونتاج فيديو جاهز احترافي: تنزيل مجاني، وواجهة فائقة الوضوح، ومجموعة كبيرة من خيارات التحرير. باستخدام برنامج الفيديو Movavi الذي يمكن تنزيله مجانًا، يمكنك أن تكون المخرِج لقصتك الخاصة.

في برنامج مونتاج الفيديو Movavi Video Editor، ستجد أنه يتضمن كل أداة تتوقعها. لذا، حتى إذا لم يسبق لك تجربة استخدام برامج مونتاج على جهاز كمبيوتر منزلي من قبل، فلن يستغرق الأمر أكثر من 20 دقيقة لإتقان برنامج مونتاج الأفلام والبدء في التحرير مثل المحترفين. قم بتنزيل برنامج مونتاج الفيديو من Movavi مجانًا وإنشاء فيلمًا تفتخر به.

مع موفافي ، من السهل أن تكون مبدعًا.
من الآن فصاعدًا ، ستصبح صناعة الفيديوهات بجودة عالية وجذابة نقطة قوتك - بفضل برنامج مونتاج فيديو الأفلام Movavi للكمبيوتر بأنظمة تشغيل Windows. فكر فقط في فكرة ، ثم أفكار رائعة لتحويلها بسهولة إلى مقطع ملفت للنظر. مشاهدة برنامج مونتاج الفيديو مجانًا وجربه.

 

التقييمات

لاتوجد تقييمات لهذا البرنامج بعد.

تقييم البرنام

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك. من خلال الاستمرار في زيارة هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

معرفة المزيد