دورة تدريبية لبرنامج سوليدووركس SOLIDWORKS 2022
الاسم:

دورة تدريبية لبرنامج سوليدووركس SOLIDWORKS 2022

التقييم:
N/n
الاصدار:

11.1

الحجم:

4.64 جيجا بايت

نوع النسخة:

64bit

عد التحميلات:

115

تحميل البرنامج
الوصف

 

SOLIDWORKS هو برنامج  تصميم المنتجات الأول - يتيح لك تقديم حلول مبتكرة للسوق بشكل أسرع.

  في هذه الدورة ، يعلمك Gabriel Corbett كيفية إنشاء أجزاء وتجميعات جاهزة للتصنيع بالإضافة إلى الرسومات التفصيلية وفواتير المواد المفصلة في SOLIDWORKS 2022. تعرف على كيفية إنشاء الرسومات التخطيطية ثنائية الأبعاد ثم البثق ، والدوران ، والدور العلوي ، واكتساحها الميزات في كائنات ثلاثية الأبعاد. تعرف على كيفية إجراء التخفيضات وإنشاء ثقوب قياسية ، واستكشف تقنيات النمذجة الأكثر تقدمًا باستخدام الكتل والنسخ المتطابق وأدوات نمط SOLIDWORKS. ثم راجع أفضل الممارسات لتجميع الأجزاء معًا في تجميعات وإنشاء رسومات مفصلة. على طول الطريق ، يسلط Gabriel الضوء على الميزات الجديدة من إصدار 2022 ، بالإضافة إلى الميزات المصممة للمستخدمين الذين يستخدمون أجهزة تعمل باللمس أو القلم.

وصف الدورة التدريبية
SOLIDWORKS هو برنامج تصميم المنتجات الأول - يتيح لك تقديم حلول مبتكرة للسوق بشكل أسرع. في هذه الدورة ، يعلمك Gabriel Corbett كيفية إنشاء أجزاء وتجميعات جاهزة للتصنيع بالإضافة إلى الرسومات التفصيلية وفواتير المواد المفصلة في SOLIDWORKS 2022. تعرف على كيفية إنشاء الرسومات التخطيطية ثنائية الأبعاد ثم البثق ، والدوران ، والدور العلوي ، واكتساحها الميزات في كائنات ثلاثية الأبعاد. تعرف على كيفية إجراء التخفيضات وإنشاء ثقوب قياسية ، واستكشف تقنيات النمذجة الأكثر تقدمًا باستخدام الكتل والنسخ المتطابق وأدوات نمط SOLIDWORKS. ثم راجع أفضل الممارسات لتجميع الأجزاء معًا في تجميعات وإنشاء رسومات مفصلة. على طول الطريق ، يسلط Gabriel الضوء على الميزات الجديدة من إصدار 2022 ، بالإضافة إلى الميزات المصممة للمستخدمين الذين يستخدمون أجهزة تعمل باللمس أو القلم.

 

 

 

التقييمات

لاتوجد تقييمات لهذا البرنامج بعد.

تقييم البرنام

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك. من خلال الاستمرار في زيارة هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

معرفة المزيد