دورة لوميون LUMION تدريب كامل لعمل العروض الاحترافية
الاسم:

دورة لوميون LUMION تدريب كامل لعمل العروض الاحترافية

التقييم:
N/n
الاصدار:

1.0

الحجم:

3.53 جيجا بايت

نوع النسخة:

64 bit

عد التحميلات:

161

تحميل البرنامج
الوصف

في دورة LUMION 11 هذه ، سنبدأ من مستوى بدء لإنهاء الدورة التدريبية بإتقان البرنامج على مستوى خبير. سنتعلم جميع أدوات LUMION 11 مثل: المكتبات والمواد والمناظر الطبيعية والطقس والرسوم المتحركة وضوء الشمس وتأثيرات الفوركس والمراحل المتحركة وما بعد الإنتاج وغير ذلك الكثير. إنها دورة كاملة جدًا تعادل 20 ساعة تدريس حيث تسير النظرية والممارسة جنبًا إلى جنب من خلال العديد من التمارين التي ستزيد من التعقيد مع اكتساب المزيد من المعرفة. تم تصميمه لينتهي بمعرفة الخبراء حول Lumion التي ستسمح لنا بمواجهة أي مشروع بنجاح ، بغض النظر عن مدى تعقيده.

عن الدورة

تتكون طريقتي في التدريس من شرح نظرية الأدوات أولاً ، بحيث يمكن للطالب لاحقًا تكرار نفس الخطوات الموضحة في مقاطع الفيديو ويكون قادرًا على إتقان البرنامج. وبالمثل ، يتم اقتراح تمارين في نهاية كل وحدة وتمرين نهائي للتعلم النهائي لاستخدام البرنامج بشكل صحيح.

LUMION هو برنامج عرض أحدث ثورة في سوق برامج العرض ثلاثي الأبعاد نظرًا لسهولة استخدامه ، فضلاً عن سرعة وجودة عروضه. إنه برنامج مصمم للمهندسين المعماريين والمخططين الحضريين وهندسة الحدائق والمهندسين والرسامين والمساحين ومصممي الديكور الداخلي ومصممي المنتجات وفي الواقع أي محترف في قطاع التصميم. إنه يبرز ، على عكس برامج العرض الأخرى لواجهته البديهية ولأنه يقوم بمعاينة العرض في الوقت الفعلي ، مما يسمح بالعمل بمعرفة عميقة عن كيفية تأثير تحويلاتي على النموذج لحظة تطبيقها.

أهلا وسهلا!

 

 

التقييمات

لاتوجد تقييمات لهذا البرنامج بعد.

تقييم البرنام

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك. من خلال الاستمرار في زيارة هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

معرفة المزيد